نادى سينما أوبرا الإسكندرية يعرض ثلاثة أفلام

نادى سينما أوبرا الإسكندرية يعرض ثلاثة أفلام 

25 مايو 2026

تواصل دار الأوبرا المصرية أمسيات نادى سينما أوبرا الإسكندرية الذى يأتى ضمن نشاطها الثقافى والفكرى حيث عرضت بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور أحمد صالح ثلاثة أفلام هى "شيجابى" إخراج إسلام كمال، "النار السوداء" إخراج عمر البارودى، "ترام وفانوس" إخراج ادريس حفنى وذلك فى السابعة والنصف مساء الإثنين 25 مايو على مسرح سيد درويش "دار أوبرا الإسكندرية" وأعقبهم ندوة استضافت مخرجى الأفلام ويديرها الناقد السينمائى أحمد عسر

المزيد

سلسلة سيمفونيات عظيمة تتواصل على المسرح الكبير
سلسلة سيمفونيات عظيمة تتواصل على المسرح الكبير
اقرا المزيد
سنوات مع التميمى فى صحبة الأرواح الجميلة على المسرح الصغير
سنوات مع التميمى فى صحبة الأرواح الجميلة على المسرح الصغير
اقرا المزيد
ليلة طرب لمواهب الغناء وكورال الأطفال بدار أوبرا دمنهور
ليلة طرب لمواهب الغناء وكورال الأطفال بدار أوبرا دمنهور
اقرا المزيد