نادى سينما الإسكندرية يعرض 4 أفلام
29 سبتمبر 2025
تعرض دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور علاء عبد السلام فى إطار نشاطها الثقافى والفكرى تحت إشراف الأستاذة رشا الفقى وبالتعاون مع المركز القومى للسينما برئاسة الدكتور أحمد صالح 4 أفلام فى أمسية لنادى السينما بأوبرا الأسكندرية ويعقبهم ندوة للمناقشة يديرها الناقد السينمائى أحمد عسر وذلك فى السابعة مساء الاثنين 29 سبتمبر على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية
المزيد
كلاسيكيات تراثية فى معهد الموسيقى العربية
اقرا المزيد
الأوبرا تحتفل بالعام الهجرى الجديد
اقرا المزيد
4 ليالى لباليه أوزوريس ورقصات نلتقى بها وتابلوهات من أوبرا الأمير إيجور على المسرح الكبير
اقرا المزيد