نادى سينما أوبرا الإسكندرية يعرض ثلاثة أفلام
25 مايو 2026
تواصل دار الأوبرا المصرية أمسيات نادى سينما أوبرا الإسكندرية الذى يأتى ضمن نشاطها الثقافى والفكرى حيث عرضت بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور أحمد صالح ثلاثة أفلام هى "شيجابى" إخراج إسلام كمال، "النار السوداء" إخراج عمر البارودى، "ترام وفانوس" إخراج ادريس حفنى وذلك فى السابعة والنصف مساء الإثنين 25 مايو على مسرح سيد درويش "دار أوبرا الإسكندرية" وأعقبهم ندوة استضافت مخرجى الأفلام ويديرها الناقد السينمائى أحمد عسر
المزيد
كلاسيكيات تراثية فى معهد الموسيقى العربية
اقرا المزيد
الأوبرا تحتفل بالعام الهجرى الجديد
اقرا المزيد
4 ليالى لباليه أوزوريس ورقصات نلتقى بها وتابلوهات من أوبرا الأمير إيجور على المسرح الكبير
اقرا المزيد